الاثنين، 18 سبتمبر 2017

برنامج محاسبة للمطاعم


تقدم شركة ديكسيف لتصميم برنامج محاسبة للمطاعم اصداراتها الجديدة من برامج محاسبة و التى تم تصميمها خصيصا لتغطية كافة مجالات المحاسبة و ادارة الاعمال مهما كان حجم المؤسستك و نشاطها ستجد برامج محاسبة تلبى كافة متطلباتك .
ومن اهم مميزات برنامج محاسبة للمطاعم تعدد المخازن
هناك الكثير من المصانع تحتوي علي اكثر من مخزن لتخزين منتجاتها، علي سبيل المثال يوجد مخزن للمواد الخام و مخزن للمنتج التام و اما اذا كان المصنع يقوم بتصنيع اكثر منتج فبالتالي سوف يوجد اكثر من مخزن للمواد الخام كل مخزن منهم يشمل المواد الخام لمنتج معين و كذلك اكثر من مخزن للمنتج التام كل مخزن منهم يشمل كل ما قام به المصنع بتصنيعه من هذا المنتج. و هناك مصانع اخري تقوم بتقسيم مخازنها الي مخزن للمواد الخام و مخزن للمنتج نصف نهائي ( منتج تام داخل في تكوين منتج اخر) و مخزن للمنتج النهائي (المنتج التام النهائي الذي يتم بيعه).
لذلك قامت شركة dexef للبرمجيات بوضع حلول لذلك حيث قامت باضافة تعدد المخازن في برنامجها برنامج dexefللمصانع و التكاليف حتي يتمكن المصنع من تخزين اصنافه في اكثر من مخزن حيث يحتوي كل مخزن علي مجموعة اصناف معينه و من الممكن ان يوجد مجموعة اصناف متواجدة في كل المخازن حيث يمكن اضافة الصنف علي اكثر من مخزن في البرنامج و من الممكن نسخ صنف واحد او كل الاصناف من مخزن الي مخزن اخر حتي يتم التعامل به كما يزودك البرنامج باكثر من طريقة لتحويل الكميات بين المخازن. اما بالنسبة لمرحلة البيع و الشراء يزودك البرنامج بامكانية البيع من اكثر من مخزن حيث من الممكن ان يكون بداخل فاتورة المبيعات الواحدة اكثر من صنف من اكثر من مخزن و كذلك في مرحلة الشراء. كما قامت شركة Dexef للبرمجيات بوضع ضوابط صارمة و صلاحيات للمستخدمين حيث يقوم صاحب المؤسسة او المدير المسئول بتحديد صلاحية المستخدم اما التعامل علي كل المخازن او مخازن محددة و بالتالي لا يستطيع المستخدم اضافة تعاملات الا علي المخازن المحددة له فقط.
للتعرف على المزيد من برامج dexef   
برنامج حسابات   ( كاشير)
برنامج حسابات   (المصانع والتكاليف)
للتحميل :  برنامج حسابات



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق